Saturday, July 29, 2006

going to miss you.

injuries in feet and hand
had an opertaion !
lets hope I dont need another one
ed3oolee :'(
ana mo metrag3a! bas el7emdella 3ala kel 7al
cant type the whole story using 1 hand
will be away for dunno how long.
take care everyone ...

Monday, July 24, 2006

خرابيط

-------
China again?
Hmmm :p
-------
el website elee ketabt 3anna in the previous post
is BLOCKED @ work now
LOL
لا تعليق الصراحة
بس ضحكت يعني ما عندهم سالفة إلا آنا شنو المواقع إلي أدخلها @@
والله طلعت وايد مهمة
زين زين !
-------
توه ياني موظف مو كويتي معاي بالشركة ماسك الجريدة ويؤشر على العنوان العريض بالصفحة الأولى
Him: Ra-1 what does this say?
Me: it says \"200 KD from the Amir for every Kuwaiti\"
Him: it means everybody?
Me: yeah all Kuwaitis !
Him: how do I get to be a citizen?
is it like a bonus?
even wife and kid will get it?
everyone?
etc...

:/
la ya7sedoona bismilla !
-------
e3naaad I am posting from work!
dont ask how :)
------
Quit?
eee soon inshaAllah !
dont ask why :)
-------
Done with the Delete button and confirmation box ... el7emdella ...
no one helped me with it and it took me less than 2 days which is very good :D
-------

Sunday, July 16, 2006

مفاجأة

I have something ...
those who need it will definitely like it :)
it is an easy way for accessing blogs!
If blogs are blocked at your workplace (like ME)!
If you are in KSA (like Se3loah and Eb9ara7a) where my blog and other blogs are blocked :/
no proxy anymore :p
enjoy it ... and thanks to Pakistanis n_n

http://www.pkblogs.com/

-------
أمس بالفرع شفت اثنين من يهال الفريج من زمان مو شايفتهم
شلونك فلان؟
زين
شلونك فلان؟
زين
شنو نسيتوني؟؟؟
مو وايد
شنو؟
مو وايد
@@
آنا خابرة الناس يقولون لأ حتى لو صج نسوني
بس (مو وايد) هذي ييديدة
قوية الصراحة اندقرت :p
إنزين تبون أردكم البيت؟
لا بنروح مشي
أحسن أصلا مابيكم
-------

Friday, July 14, 2006

يقيم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت
اعتصاما ضد الهجمات الإسرائيلية
اليوم في الساعة 6:30 مساء
في ساحة الإرادة مقابل مجلس الأمة
-------
مساهمتنا بالشي القليل وحضورنا يعتبر مساندة لإخواننا المسلمين في لبنان
see you there ...
------
بعد استشهاد كويتيين اثنين أمس
أخبار عن استشهاد آخرين في قصف سيارات كويتية !
الله يستر
------
السعودية تتبرأ من المقاومة بقيادة حزب الله وتنتقد العملية في تصرف غريب
------
كان الاعتصام ناجحا ولله الحمد
وبحضور السفير اللبناني
ونواب سنة وشيعة
مع غياب أي تواجد ليبرالي مع الأسف
-------

Thursday, July 13, 2006

Election Day (part 2)

فلبينيات
و هنود

مقر طاح وأصحابه ما فكروا يشيلونه


رشاش الماي هو ما ميز عاملين المرشح خورشيد
كل شوي نناديهم يرشون يبردون علينا :)


الكبو س العجيب

hehhe :D

ماشالله عليها !
(ترى استأذنت قبل ماصورها يعني لا تاكلوني)
;)

يتبع :)

Friday, July 07, 2006

Elections Day (1)

استيقظت من النوم باكرا
واتصلت على الصديقات حيث أن كل واحدة أوصتني بإيقاظها من النوم
أخذت أغراضي التي سأحتاجها لهذا اليوم


نعم أعمل مع حملة المرشح جمال الكندري حيث أنه صديق الوالد

لن أمتدح شخصيته وأخلاقه حيث أنه معروف للجميع


قبل الذهاب لدائرة الرميثية توجهت لمكان التصويت في منطقتنا

ولم يكن الباب قد فتح بعد

في الصورة أعلاه يظهر المرشح نواف الفزيع

boxing?
بعد التصويت توجهت لمنطقة الرميثية

زححححححمة

تخريب واضح على أغلب لوحات المرشح جمال الكندري


يتبع ...

Friday, June 30, 2006

وسجِّل يا تاريخ ;)

مبروك للكويت اكتساح الإسلاميين لأكثر من ثلث مقاعد النواب ! الحمدلله
-----
الحركة الدستورية (حدس): رؤية 6\6
وفوز 6 من أصل 6
-----
سقوط مدوي لمرشحي الفساد: الدبوس والخنة
وبوخمسين والزلزلة والهبيدة والمعيوف والخلف
والحماد وخورشيد والفارسي وعواد برد والقلاف
-----
ونجاح ساحق لمرشحي الإصلاح: أحمد لاري ومرزوق الغانم ومحمد المطير
ومحمد الصقروعبدالله الرومي وأحمد باقروعلي الراشد ومشاري العنجري
وعادل الصرعاوي ووليد الطبطبائي وحسن جوهر وأحمد المليفي
وفيصل الشايع وصالح الفضالة وأحمد السعدون وعلي العمير وعدنان عبدالصمد
وعبدالله عكاش وخالد العدوة ومحمد الخليفة ومسلم البراك وحسين مزيد وضيف الله بورميه وفيصل المسلم

ومن ضمنهم مرشحي الحركة الدستورية: جمعان الحربش ومحمد البصيري
وخضير العنزي وناصر الصانع وجمال الكندري ودعيج الشمري
-----
بالإضافة لفوز مجموعة لا أعرف موقفها ولكن نتفاءل ونتوقع منهم الخير: فلاح الهاجري
وسعد الشريع وأحمد الشحومي وحسين الحريتي

-----
:)
الحين لازم أمشي عندنا احتفال

وترقبوا الصور العجيييييبة !
-----
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات n_n
-----

Friday, June 23, 2006

n_n

I am back ... missed you all and missed blogging
but as my brother told u
كان توقف إجباري
they were scary and hard days
never been through this in my life
and still dunno how or why it happened
بس الحمدلله على كل حال
it was Saturday June 10th
when I woke up
got ready for worke
verything was normal
نزلت تحت بطلع من البيت
فجأة ومن غير مقدمات
i cant move AT ALL !!!
ظهري تجمد ماقدر أحركه ولا حركة صغيرة
I cant breath !!!
مو قادرة أتنفس وبالغصب أحاول أسحب هوا
وبلحظتها مادري ليش قعدت أشوف بذاكرتي
flash back
the car accident I had 1 year ago where I almost died
قعدت أشوف الحادث جدامي مادري ليش واشمعنه الحين
...
I really thought I was dieng
the pain is killing me and am crying ALOT!
والله من غير مبالغة عبالي قاعدة أموت
قعدت أتشهد بقلبي
وبنادي أمي من فوق مو قادرة! صوتي مو راضي يطلع
I tried walking so hard and slowly to the kitchen
and then our maid's room
she saw me crying
whats wrong???
I dunno :'(
call mama !

she ran upstairs shouting calling anyone
then my mom and brother came downstairs running
everything happened so fast
it was like a dream!
my brother calling ambulance
my mother calling my dad
me on a wheel chair in Mubarak Hospital
an indian lady pushing me
people staring
people crying
people in pain
people bleeding
all of that
في قسم الحوادث مادري الطوارىء
oh and people fighting with the doctors and shouting
it was all strange and new to me @@
the lady pushing me in the chair from one room to another
a place for X-rays
a place for diagnose
a place for injections
did I say injections???
yeah TWO painfull ones :'(
and I asked the nurse after covering the place with cutton
is there any blood?
she looked at me for seconds as if I asked a strange question
then calmly said
no!
my dad told me to wait
he went to bring the medicines then brought the car
بالبيت حالتي صارت أسوأ
انسدحت بالفراش ثلاث أيام كاملة
استغفرالله كأني مشلولة!!! بس أحرك راسي
:/
واليوم الرابع بديت أمشي بس بالغصب
like a very old lady!
ولما فكرت أشيل القطن مكان الإبر
surprise !
it was full of blood !!!
وحق إلي ما يدرون آنا فيني عقدة من الدم
الحين وانا قاعدة أكتب هالكلمة بس راسي قاعد ايعورني
ولما أشوفه تصير فيني أشياء وايد
المهم خفت طبعا وبجيت ونمت ليلتها عند أمي !
...
الحين قاعدة أداوم بس لازم
flat shoes
والمشكلة لي الحين مو عارفين ليش صار إلي صار
كلمن مستغرب والطبيب يقولي متأكدة مو حادث؟ مو طايحة؟
قتله ولا شي
@@
أهم شي إن أبوي يقوله إهيه عشان وقفت ركوب الخيل من فترة
lool dad ! he wants to convince me to go back to the farm :)
...
بنات خالاتي ومرت أخوي ورفيجاتي كل وحدة فيهم لما اعرفت بالسالفة اسألتني هالسؤال
رايحة عرس؟؟؟ أحد شايفج شي؟؟؟
heh why is everyone asking me this question?
لأن العين تصير فجأة وبدون سبب
oh okay this is a new info!
well let me remember what happened same week ...

وحدة شافتني بحفل استقبال وقالت لي حلوة وأبيج حق واحد من أهلي !
وبعد الاستقبال رحت بيت خالي وشفت واحد من الأهل من زمان مو شايفته
وكل ما ألتفت ألقاه يطالعني
قلت له ليش اتخزني؟
قال لا بس تعبان راد من الدوام ومو نايم
بعدين صادفته على الدري آنا نازلة واهو صاعد قال لي
Ra-1
صايرة حلوة !!! شكو ما تتزوجين ها !
...
أهو مسكين ما يحسد ولا بقلبه شر بس عينه حاره و اذا نسى يذكر الله و يقول ماشاءالله تصير بلاوي ! لوول
later same night when we all gathered for dinner both females and males ...
a step relative talked so loud
ذاك اليوم رايحة عرس والعروس اتينن آنا قلت تشبه
Ra-1
نسخة منها اتصدقون؟
جان تلتفت علي بنت خالتي
رحتي فيها صدقيني بيصير فيج شي
@@
يمكن لأني كنت محور الحديث تقريبا ذاك اليوم فطقني أحد عين
خصوصا إن الموجودين كانوا وايد
tara am not that pretty!
but dunno why they made me so WOW ! lol
إي ونسيت بعد بنفس المكان وحدة من الحريم صارخت
Ra-1
متنااانة
انتي إلي يضرب فيج المثل ليش جذي حرام
everyone agreed that she was overreacting!!!
شنو ماكو أحد غيري ما عندهم سالفة إلا آنا
...
or maybe it was that half american girl I saw in Terrace grill
she said I have seen u somwhere ! I am sure about that !!!
hmmm I dunno
oh yeah I remember you are that girl who plays squash in the gym
yeah am the only one who plays squash there
exactly! you know that I used to watch u playing
صج؟ ما كنت أدري إن في ناس يطالعوني وانا ألعب
امبلا كنت أطالعج واقول ودي أقولها أبي العب معاج
lol
also same week a new employee in the company told me
while I was working on his PC
can i ask u a question?
I thought it was an I.T. related or something!
Sure!
were u living in America?
I visited the states but no didnt live there
why?
your accent is American
I worked in an american company with many americans and u talk exactly the same thats very nice really
I explained why and how ... but he was so amazed !!!
:/
maybe it wasnt an eye?
يعني مو شرط تكون عين
or could it really be one of those people?
الله أعلم
بس الحمد لله إني صرت وايد أحسن الحين
وإن شالله أكون طيحت من ذنوبي بفترة المرض
تدرون إني بعد يومين قعدت أبجي مو لأني مريضة وموقادة أتحرك
بس لأني مو قادرة أسوق ومو قادرة أطلع
حسيت بالناس إلي اتمر عليهم شهور ما يقدرون يتحركون
أو حتى سنين
آنا أيام ما قدرت أتحمل سبحان الله
صج الحمدلله على نعمة الصحة والعافية
الواحد ما ايحس بقيمة إلي عنده إلا لما يفقده
...
من المواقف الطريفة إن أول يوم من كثر ما بجيت واغرقت بلوزتي بالدموع
فجأة قعدت أضحك آنا وأخوي ضحك إلي بطني ايعورني
فصلنا فصلة مو طبيعية ايقولي شكلج غلط ويهج دموع وقاعدة تضحكين
وايد اتصير فيني إن أضحك بالمواقف الغلط
:p
إلي يشوفني يقول مو صاحية : D
...
والله مواقف وايد صارت بهالفترة القصيرة بس مابي أقرق عليكم أكثر


-------

-------


-------
وإلي اوصلوا بالقراءة لي اهني يعطيكم العافية وعفيه عليكم قريتوا هالكثر
:)

Sunday, June 11, 2006

و إذا مرضت فهو يشفين

صاحبة هذه المدونة في توقف إجباري لأسباب صحيّة
دعواتكم الصالحة
و لا تحاتون

Friday, June 09, 2006

no title ...

أعلى رقم شفته بسيارتي لدرجة حرارة الجو الخارجية السنة إلي طافت 49 وتفاجأت هالأسبوع
إن الدرجة اوصلت 52 !!!
ما لحقت أصورها بس صورت الـ 51 :)
والبرج الأخضر طبعا ما يوصل هالرقم وأتوقع فعلا إن أعلى رقم امبرمج بالشاشة هو 47
شالسبب ما أدري !

just captured this pic of what am working on ... a website

which will be released very soon inshaAllah ...

Friday, June 02, 2006

Don't waste your time reading RUBBISH !

أهي وجوه حقيقة ؟؟؟

أهي مجرد أقنعة ؟؟؟

أهي مشاعر صادقة تلك التي يظهرونها؟؟؟

أهي قلوب حية تلك التي يحملونها؟؟؟

أهي حقيقة؟؟؟

أهي تمثيلية؟؟؟

أهي دموع الفرح؟؟؟

أهي دموع الحزن؟؟؟

أهي أزمة ثقافة؟؟؟

أهي أزمة أخلاق؟؟؟

أهي المرة الأولى؟؟؟

أهي المرة الأخيرة؟؟؟

أهي سخرية الأقدار؟؟؟

أهي مؤامرة؟؟؟

أهي رسالة؟؟؟

أهي غلطة؟؟؟

أهي بداية؟؟؟
أهي نهاية؟؟؟
أهي الحياة؟؟؟

Tuesday, May 30, 2006

يبيلهم طق !



اليهال يسوون حركات حق الكاميرا

بس جذي عمري ما شفت

: )

Monday, May 22, 2006

politics & football !

الانتخابات إلي أحس إنها بتكون عجيبة وغريبة من عدة نواحي
راح تكون مع مباريات كأس العالم
يعني عفسة :)
و أبي أذكركم بحسن الإختيار اللي بيكون التصويت فيه رجالي و نسائي لأول مرة!
على طاري المباريات أحد شاف الكليب إلي بالقناة الثالثة
مال نادي القادسية؟؟؟
إلي اللاعبين قاعدين في صف والمدرس أهو المدرب
وجناطهم المدرسة وكل أشياءهم على القادسية
وايد حلوة الفكرة والتصوير والتمثيل أحلى
ما أدري إهي دعاية للنادي ولا حق برنامج أو شي معين
بس بالنهاية كاتبين كلمة (يتبع) ط
بالنسبة لصور رحلاتي ولضيق الوقت آنا عندي اقتراح
أبيكم اتصوتون
الخيار الأول إن أكمل صور الصين
والثاني إني أكمل صور رحلتي الأخيرة لتركيا
كل واحد يختار ون أوبشن ويحطه إن ذا كومنتس
وبعدين آي ول سورت ذم آوت
(انقلد بلوبوز اشوية) n_n

Saturday, May 20, 2006

عساكم عالقوة


-------

طقيناها مشية :)



-------

زحمة !

:( في واحد بهالصورة كسر خاطري

شوفو الصورة الثالثة واتعرفون



-------

أكيد كل إلي يوا لفت نظرهم هالريال

من البداية لي آخر شي وهو واقف فوق وماد ايدينه

وماسك ثلاث أعلام مو واحد !!!

عور قلبي :s

حتى الأولاد الي كانوا معاه شايلين أعلام اتعبوا وانزلوا

بس اهو ظل صامد ماشالله

-------

في سيارة صافطة خوش مكان وفيها واحد ماسك اللابتوت واطقطق
ماشالله ينقل الأخبار أول بأول

آنا قلت يا إما تبع جريدة أو ساحة الصفاة :)

Monday, May 15, 2006

Updating ...

17.May
-------
التجمع الليلة قوي العدد كبير ماشالله
:)
16.May. 10 pm
-------
! د. الشطي يغادر البلاد لأبوظبي في مهمة رسمية
16. May 13:30 pm
-------

" حدس "
تقطع علاقتها بالدكتور إسماعيل الشطي
-------
د.إٍسماعيل الشطي
"الحركة الدستورية الإسلامية"
قدم إستقالته
-------