Saturday, July 29, 2006
Monday, July 24, 2006
خرابيط
China again?
Hmmm :p
-------
el website elee ketabt 3anna in the previous post
is BLOCKED @ work now
LOL
لا تعليق الصراحة
بس ضحكت يعني ما عندهم سالفة إلا آنا شنو المواقع إلي أدخلها @@
والله طلعت وايد مهمة
زين زين !
-------
توه ياني موظف مو كويتي معاي بالشركة ماسك الجريدة ويؤشر على العنوان العريض بالصفحة الأولى
Him: Ra-1 what does this say?
Me: it says \"200 KD from the Amir for every Kuwaiti\"
Him: it means everybody?
Me: yeah all Kuwaitis !
Him: how do I get to be a citizen?
is it like a bonus?
even wife and kid will get it?
everyone?
etc...
:/
la ya7sedoona bismilla !
-------
e3naaad I am posting from work!
dont ask how :)
------
Quit?
eee soon inshaAllah !
dont ask why :)
-------
Done with the Delete button and confirmation box ... el7emdella ...
no one helped me with it and it took me less than 2 days which is very good :D
-------
Posted by
Ra-1
at
12:50 PM
7
comments
Sunday, July 16, 2006
مفاجأة
those who need it will definitely like it :)
it is an easy way for accessing blogs!
If blogs are blocked at your workplace (like ME)!
If you are in KSA (like Se3loah and Eb9ara7a) where my blog and other blogs are blocked :/
no proxy anymore :p
enjoy it ... and thanks to Pakistanis n_n
http://www.pkblogs.com/
-------
أمس بالفرع شفت اثنين من يهال الفريج من زمان مو شايفتهم
شلونك فلان؟
زين
شلونك فلان؟
زين
شنو نسيتوني؟؟؟
مو وايد
شنو؟
مو وايد
@@
آنا خابرة الناس يقولون لأ حتى لو صج نسوني
بس (مو وايد) هذي ييديدة
قوية الصراحة اندقرت :p
إنزين تبون أردكم البيت؟
لا بنروح مشي
أحسن أصلا مابيكم
-------
Posted by
Ra-1
at
10:01 AM
13
comments
Friday, July 14, 2006
السعودية تتبرأ من المقاومة بقيادة حزب الله وتنتقد العملية في تصرف غريب
Posted by
Ra-1
at
2:25 PM
0
comments
Thursday, July 13, 2006
Election Day (part 2)
فلبينيات
و هنود
مقر طاح وأصحابه ما فكروا يشيلونه

رشاش الماي هو ما ميز عاملين المرشح خورشيد
كل شوي نناديهم يرشون يبردون علينا :)
hehhe :D
ماشالله عليها !
يتبع :)
Posted by
Ra-1
at
1:45 PM
8
comments
Friday, July 07, 2006
Elections Day (1)

نعم أعمل مع حملة المرشح جمال الكندري حيث أنه صديق الوالد
لن أمتدح شخصيته وأخلاقه حيث أنه معروف للجميع
قبل الذهاب لدائرة الرميثية توجهت لمكان التصويت في منطقتنا
ولم يكن الباب قد فتح بعد
في الصورة أعلاه يظهر المرشح نواف الفزيع
boxing?
بعد التصويت توجهت لمنطقة الرميثية
زححححححمة
تخريب واضح على أغلب لوحات المرشح جمال الكندري

يتبع ...
Posted by
Ra-1
at
4:05 PM
16
comments
Friday, June 30, 2006
وسجِّل يا تاريخ ;)
ونجاح ساحق لمرشحي الإصلاح: أحمد لاري ومرزوق الغانم ومحمد المطير
وعادل الصرعاوي ووليد الطبطبائي وحسن جوهر وأحمد المليفي
وعبدالله عكاش وخالد العدوة ومحمد الخليفة ومسلم البراك وحسين مزيد وضيف الله بورميه وفيصل المسلم
ومن ضمنهم مرشحي الحركة الدستورية: جمعان الحربش ومحمد البصيري
وخضير العنزي وناصر الصانع وجمال الكندري ودعيج الشمري
-----
وترقبوا الصور العجيييييبة !
Posted by
Ra-1
at
7:00 PM
18
comments
Friday, June 23, 2006
n_n
كان توقف إجباري
they were scary and hard days
never been through this in my life
بس الحمدلله على كل حال
it was Saturday June 10th
when I woke up
نزلت تحت بطلع من البيت
i cant move AT ALL !!!
ظهري تجمد ماقدر أحركه ولا حركة صغيرة
I cant breath !!!
مو قادرة أتنفس وبالغصب أحاول أسحب هوا
flash back
قعدت أشوف الحادث جدامي مادري ليش واشمعنه الحين
I really thought I was dieng
والله من غير مبالغة عبالي قاعدة أموت
she saw me crying
I dunno :'(
call mama !
she ran upstairs shouting calling anyone
then my mom and brother came downstairs running
my brother calling ambulance
my mother calling my dad
me on a wheel chair in Mubarak Hospital
an indian lady pushing me
people staring
people crying
people in pain
people bleeding
all of that
في قسم الحوادث مادري الطوارىء
oh and people fighting with the doctors and shouting
it was all strange and new to me @@
the lady pushing me in the chair from one room to another
a place for X-rays
a place for diagnose
a place for injections
did I say injections???
yeah TWO painfull ones :'(
and I asked the nurse after covering the place with cutton
she looked at me for seconds as if I asked a strange question
my dad told me to wait
he went to bring the medicines then brought the car
بالبيت حالتي صارت أسوأ
انسدحت بالفراش ثلاث أيام كاملة
استغفرالله كأني مشلولة!!! بس أحرك راسي
:/
واليوم الرابع بديت أمشي بس بالغصب
like a very old lady!
ولما فكرت أشيل القطن مكان الإبر
surprise !
it was full of blood !!!
وحق إلي ما يدرون آنا فيني عقدة من الدم
الحين وانا قاعدة أكتب هالكلمة بس راسي قاعد ايعورني
ولما أشوفه تصير فيني أشياء وايد
الحين قاعدة أداوم بس لازم
flat shoes
والمشكلة لي الحين مو عارفين ليش صار إلي صار
كلمن مستغرب والطبيب يقولي متأكدة مو حادث؟ مو طايحة؟
قتله ولا شي
أهم شي إن أبوي يقوله إهيه عشان وقفت ركوب الخيل من فترة
lool dad ! he wants to convince me to go back to the farm :)
بنات خالاتي ومرت أخوي ورفيجاتي كل وحدة فيهم لما اعرفت بالسالفة اسألتني هالسؤال
رايحة عرس؟؟؟ أحد شايفج شي؟؟؟
heh why is everyone asking me this question?
لأن العين تصير فجأة وبدون سبب
oh okay this is a new info!
well let me remember what happened same week ...
وحدة شافتني بحفل استقبال وقالت لي حلوة وأبيج حق واحد من أهلي !
وبعد الاستقبال رحت بيت خالي وشفت واحد من الأهل من زمان مو شايفته
قلت له ليش اتخزني؟
قال لا بس تعبان راد من الدوام ومو نايم
صايرة حلوة !!! شكو ما تتزوجين ها !
...
أهو مسكين ما يحسد ولا بقلبه شر بس عينه حاره و اذا نسى يذكر الله و يقول ماشاءالله تصير بلاوي ! لوول
-------

-------
وإلي اوصلوا بالقراءة لي اهني يعطيكم العافية وعفيه عليكم قريتوا هالكثر
:)
Posted by
Ra-1
at
11:05 PM
25
comments
Sunday, June 11, 2006
و إذا مرضت فهو يشفين
Posted by
Ra-1
at
9:36 PM
29
comments
Friday, June 09, 2006
no title ...
just captured this pic of what am working on ... a website
which will be released very soon inshaAllah ...
Posted by
Ra-1
at
12:47 PM
13
comments
Friday, June 02, 2006
Don't waste your time reading RUBBISH !
أهي وجوه حقيقة ؟؟؟
أهي مجرد أقنعة ؟؟؟
أهي مشاعر صادقة تلك التي يظهرونها؟؟؟
أهي قلوب حية تلك التي يحملونها؟؟؟
أهي حقيقة؟؟؟
أهي تمثيلية؟؟؟
أهي دموع الفرح؟؟؟
أهي دموع الحزن؟؟؟
أهي أزمة ثقافة؟؟؟
أهي أزمة أخلاق؟؟؟
أهي المرة الأولى؟؟؟
أهي المرة الأخيرة؟؟؟
أهي سخرية الأقدار؟؟؟
أهي مؤامرة؟؟؟
أهي رسالة؟؟؟
أهي غلطة؟؟؟
Posted by
Ra-1
at
10:25 PM
12
comments
Tuesday, May 30, 2006
Monday, May 22, 2006
politics & football !
و أبي أذكركم بحسن الإختيار اللي بيكون التصويت فيه رجالي و نسائي لأول مرة!
Posted by
Ra-1
at
10:10 PM
18
comments
Saturday, May 20, 2006
عساكم عالقوة

-------
طقيناها مشية :)

-------
زحمة !
:( في واحد بهالصورة كسر خاطري
شوفو الصورة الثالثة واتعرفون

-------
أكيد كل إلي يوا لفت نظرهم هالريال
من البداية لي آخر شي وهو واقف فوق وماد ايدينه
وماسك ثلاث أعلام مو واحد !!!
عور قلبي :s
حتى الأولاد الي كانوا معاه شايلين أعلام اتعبوا وانزلوا
بس اهو ظل صامد ماشالله
-------
في سيارة صافطة خوش مكان وفيها واحد ماسك اللابتوت واطقطق
ماشالله ينقل الأخبار أول بأول
آنا قلت يا إما تبع جريدة أو ساحة الصفاة :)
Posted by
Ra-1
at
11:25 AM
6
comments
Monday, May 15, 2006
Updating ...
-------
-------
" حدس "
تقطع علاقتها بالدكتور إسماعيل الشطي
د.إٍسماعيل الشطي
"الحركة الدستورية الإسلامية"
قدم إستقالته
-------
Posted by
Ra-1
at
10:32 AM
9
comments





