Sunday, September 19, 2004

No more YELLOW RIBBON !

Allah yer7amhom :(

killed by the #1 murderer ...


http://ra1.blogspot.com/2004/08/pows-prisoners-of-war_20.html

5 comments:

Rampurple said...

allah yer7amon. i hope your family has better days and that justice is served against the criminal who killed them

Ra-1 said...

Thank u so much Rampurple
:)

bo_ghazi said...

الله يرحمهم و يصبر أهلهم....
بس ودي أضيف شيء و أتمنى ألا أكون الوحيد اللي ملاحظ هالشغلة.. انا اشوف ان الحكومة قاعدة تتبع سياسة تهميش و تطبطب على موضوع الاسرى و الشهداء! ايام التحرير قاموا بعض الأهالي بإطلاق بعض أسماء الشهداء على الشوارع كتذكرة بسيطة للشعب الكويتي بهؤلاء اللي ضحوا بحياتهم لأجل الكويت و بعد فترة قامت البلدية بتغيير هذه الاسماء. يعني صحيح ان احنا نذكر الغزو و الشهداء و الاسرى بس يا جماعة اللي أصغر من أعمارنا ما يعرفون شي ، فما بالكم بعيالكم بالمستقبل!!! مشكلة حكومتنا انها جبانة و تخاف تفتح هالباب اللي قد يعرقل سياستها المستقبلية مع العراق.
يا جماعة آنا مو قاعد اطالب ان نعادي الشعب العراقي ، بس اللي أتمنى أني اشوفه هو شوارع بإسم شهداؤنا أو مجسم ضخم حاملا أسماء الشهداء كلهم... اتمنى ان في السنوات القادمة لما يمشي أحد بجانب هذا التذكار يسأل عنه و يعرف عن هؤلاء اللي ضحوا بحياتهم في سبيل تحرير هالبلد. و المفروض يصير تحرك من اهل هالبلد على هالموضوع و لا يحيلونه لمجلس الأمة لأن نوابنا بس جاهزين حق المزايدة و كسب تعاطف الناخبين و آسف على الإطالة.

اللهم إرحم شهداءنا الابرار و تقبل منهم الشهادة

LiTTLE BiG said...

أخوي بو غازي أنا معاك في هذة النقطة , و المفروض يسوون لهم مجسم ضخم يحمل أسماءهم لأنهم ضحوا بروحهم في سبيل تحرير هذي الأرض الطيبه ... و الله يستاهلون أكثر من جذي ... و الله يرحمهم




اطلبي الغالي ياكويت يرخص لج ... كويتنا الحرة بالروح نفديها

من الكويت نبدأ ..... و إلى الكويت ننتهي

Ra-1 said...

وانا معاكم إخواني
وإن شاء الله نشوف إلي يقدرهم ويفرحنا

واحنا وكل الكويتيين نفتخر فيهم
الله يرحمهم
ويصبر أهلهم على فراقهم